يتم التثبيت فقط على الاجهزه التى تحمل هذه الاصدارات 

 Android 10 / EMUI 10 and above exited before April 2020

تحميل برنامج 

دليل التثبيت
من الواضح أن أول ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Googlefier وتثبيته على هاتف Huawei أو هاتف Honor الذكي. في البداية ، يُطلب منك قبول بعض الأذونات ، ثم النقر فوق “النسخ الاحتياطي”. للمتابعة ، يُطلب منك تغيير جهاز التاريخ: من “التاريخ والوقت” اللذين تتم إعادة توجيهك إليهما ، قم بإزالة الشيك من “Impost تلقائيًا” وقم بتعيين 2019 على أنه العام. ارجع ، وأعد النقر فوق “النسخ الاحتياطي” ، قم بتأكيد وابدأ في إلغاء التثبيت وإعادة تثبيت تطبيق النسخ الاحتياطي.

انقر فوق “إنهاء” لبدء إجراء النسخ الاحتياطي لتسجيل الدخول. اقبل الشاشات المختلفة ، ووصل إلى صفحة “النسخ الاحتياطي والاستعادة” ، انقر على النقاط الثلاث في أعلى اليمين. حدد “استعادة من الذاكرة الداخلية” واختر الملف الوحيد الموجود “12 أغسطس 2020 ، 19:44”. في الشاشة التالية “تفاصيل النسخ الاحتياطي” اترك كل شيء كما تجده وانقر على “استعادة”. يُطلب منك إدخال كلمة المرور التي تجدها على الفور أدناه ، “bender007” ، ثم اضغط على “موافق” لإكمال إعادة الضبط.

 

ارجع إلى تطبيق Googlefier للمتابعة. في هذه المرحلة ، يجب عليك تحديد الإطار الأول 01 ، لتثبيت خدمات Google الضرورية. يُطلب منك إعادة تعيين التاريخ: في الشاشة التي تظهر ، تحتاج فقط إلى إعادة تنشيط خيار “Impost تلقائيًا”. انتقل إلى المنزل وسيكون لديك الآن رمز LZPlay. افتح التطبيق ، حدد “Attiva” ، أكد الأذونات المطلوبة للانتهاء من شاشة اللغة الصينية: انقر فوق الزر الأزرق أدناه لبدء تثبيت GMS.

 

بمجرد أن يبدأ ، ارجع إلى تطبيق Googlefier وانقر مرة أخرى على 01. تأكد من تثبيت التطبيق MicroG – HUAWEI Fix EloyGomezTV وافتحه: إنها الخطوة الضرورية للتأكد من أن هاتفك الذكي Huawei / Honor معترف به رسميًا. بواسطة خدمات جوجل. انقر فوق “الحساب” ، ثم على “تسجيل الدخول” وأدخل التفاصيل الخاصة بحساب Google لتسجيل الدخول. قد تحتاج إلى تكرار ذلك مرة أو مرتين قبل ظهور شاشة تسجيل الدخول. للتحقق من نجاح تسجيل الدخول ، انتقل إلى “إعدادات الحساب” وسترى الإدخال “Google” مع الحساب الذي تم إدخاله للتو.

في هذه المرحلة ، أعد فتح Googlefier وحدد المربع 03. قم بتثبيت ملفات APK التي تظهر ، وهي ضرورية لإكمال خدمات Google لاستخدامها على هاتفك: جهات الاتصال ، متجر Play ، SharedLibrary ، Account Manager ، Framework وما إلى ذلك. بمجرد اكتمال التثبيتات المختلفة ، تظهر صفحة “معلومات التطبيق” الخاصة بتطبيق MicroG المذكور أعلاه. انقر فوق “ينتهي” ثم على “إلغاء التثبيت”. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتأكيد تثبيت خدمات Google Play ، وبمجرد الانتهاء ، افتح التطبيق Play Store. إذا سار كل شيء كما هو مخطط له ، فسيتم فتحه مع ظهور رسالة خطأ في خدمات Google Play في الأعلى. توقف عن تعدد المهام وأعد فتح التطبيق مرتين أو ثلاث مرات ، وأعد فتحه للمرة الألف وحاول تنزيل أي تطبيق مثل YouTube. قد يستغرق الانتظار بضع ثوانٍ (تظل رسالة الخطأ) ، ولكن يجب تنزيل التطبيق وتثبيته بشكل صحيح.

 

ارجع إلى Googlefier ، وانقر فوق المربع 03 وابدأ في تثبيت Google Account Manager. أعد فتح متجر Google Play ، وقم بتنزيل تطبيق آخر ، ثم انتقل إلى Googlefier مرة أخرى وانقر فوق المربع 03. في شاشة خدمات Google Play ، انقر فوق “ينتهي” و “إلغاء التثبيت” لبدء تثبيت جديد لهما. في هذه المرحلة ، أعد تشغيل الهاتف الذكي ، وبعد تشغيله مرة أخرى ، افتح LZPlay وانقر على الزر الأزرق في الأسفل. أعد فتح Googlefier ، وانقر على الزر 03 ، وفي Google Services Framework ، انقر على “ينتهي” ، ثم على “الذاكرة” ، ثم “محو البيانات” و “مسح ذاكرة التخزين المؤقت”.

 

أعد تشغيل هاتفك الذكي مرة أخرى ويجب أن تكون هناك: لا مزيد من رسائل خطأ Play Services ، على الرغم من أنك قد تضطر إلى تكرار حلقة الخطوات هذه عدة مرات.

 

فيديو بيوضح الطريقه

 

إذا كان لديك مشكلة ولم تجد حل لها قم بالتواصل معنا

If you have a problem and you cannot find a solution to it, contact us

facebook telegram whatsAPP

من eng7ouda

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات comments
Inline Feedbacks
View all comments