موقع ايزى شير  eazy share  لك

اشعار موجه من شركة هواوي الى عملائها بشكل رسمي

اشعار موجه من شركة هواوي الى عملائها بشكل رسمي

نظرًا للتغييرات التنظيمية التي أُجريت داخل مجموعة شركة هواوي، سيتم نقل العديد من خدمات الهواتف الجوالة الخاصة بشركة هواوي (بما في ذلك السحابة والسمات ومجلة الشاشة ومرشد التطبيقات) في 30 أبريل 2019 من شركة Huawei Device Co., Ltd إلى شركة Aspiegel Limited، وهي شركة تابعة مملوكة بنسبة ‎100% لشركة هواوي، تأسست في إيرلندا وتتخذ منها مقرًا لها. ينطبق هذا التغيير على المناطق التالية:  آسيا (باستثناء البر الرئيسي للصين واليابان وكوريا) وأوقيانوسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.

 1. ما هذا التغيير، وكيف يؤثر في حقوقك المنصوص عليها في اتفاقيات المستخدم لديك؟

 ترغب شركة هواوي في تقديم خدمات مبتكرة للمحتوى الرقمي وتوسيع المنتجات والخدمات المتوفرة لعملائنا بشكل كبير. نحن نعمل على توسيع نطاق خدماتنا بمساعدة فريق متخصص من خبراء إحدى شركات هواوي التي تم إنشاؤها وتصميمها خصيصًا (شركة Aspiegel Limited، ومقرها في إيرلندا) لتلبية احتياجات عملائنا بشكلٍ أفضل. يعدّ هذا التغيير جزءًا من التزامنا بتزويدك بأفضل الخدمات الممكنة وإطلاق خدمات جديدة ومثيرة. لذلك فقد قمنا بإعادة هيكلة بعض عملياتنا ونقوم الآن بإدارة العمليات التجارية العالمية والتطوير لجميع خدمات الجوال الخاصة بهواوي من مركز خدمات الجوال التابع لنا في إيرلندا.

من الآن فصاعدًا، ستتولى شركة Aspiegel Limited جميع المسؤوليات والالتزامات القانونية المتعلقة بعلاقتنا معك، من شركة Huawei Device Co., Ltd..‎ على وجه الخصوص، تتحمل شركة Aspiegel Limited المسؤولية عن حماية بياناتك الشخصية.

يؤثر هذا التغيير فقط على السحابة والسمات ومجلة الشاشة ومرشد التطبيقات وخدمات الجوال. ولن يؤثر ذلك على الطريقة التي تستخدم بها خدماتنا. وبشكلٍ عام، لا تتأثر الحقوق والالتزامات القانونية الخاصة بك المتعلقة بالمستهلك بهذا التغيير. على سبيل المثال، لن يؤثر ذلك على ضمان جهازك. إذا كنت مستهلكًا تابعًا لشركة هواوي تعيش في إحدى البلدان الواقعة ضمن أي من المناطق المذكورة أعلاه، فإن قانونك الوطني يسري عندما يوفر لك حماية إلزامية وأكثر قوة.

 2. كيف يؤثر هذا التغيير على حماية بياناتك وحقوق الخصوصية؟

 لا تتأثر حماية بياناتك وحقوق الخصوصية المتعلقة بك أو يتم تقليصهما بأي شكل من الأشكال. ستستمر عملية معالجة البيانات الشخصية التي أسندتها إلينا كما كانت في السابق، وفقًا للقوانين المعمول بها وستظل في مركز البيانات التابع لنا في سنغافورة.

 3. هل يتطلب هذا التغيير أي إجراء منك؟

 لا، لا يتوجب عليك اتخاذ أي إجراء. يمكنك متابعة استخدام خدمات الهاتف الجوال الخاصة بنا كما كان في السابق والاستفادة من خدمات الجوال الجديدة حينما نقوم بتوفيرها في المستقبل.

 ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تعطيل هذا التغيير، فستحتاج إلى حذف حساب هواوي الخاص بك. ويرد أدناه شرح أكثر تفصيلا لذلك.

4. متى سيحدث هذا التغيير؟

 سيحدث هذا التغيير في 30 أبريل 2019.

 

 5. كيف يُمكن إيقاف هذا التغيير؟

 نأمل مخلصين أن تجد خدماتنا ممتعة وآمنة. ومع ذلك، إذا اخترت بالفعل تعطيل هذا التغيير، فيمكنك إنهاء اتفاقيات المستخدم الخاصة بك من خلال حذف حساب هواوي الخاص بك في أي وقت.

فيما يلي الإرشادات الخاصة بالهواتف الجوالة:

 انتقل إلى الإعدادات > حساب هواوي > تسجيل الدخول (إذا لم تكن قيد تسجيل الدخول حاليًا) > انتقل إلى الإعدادات > حذف الحساب.

 فيما يلي الإرشادات الخاصة بموقع الويب الرسمي:

 انتقل إلى https://hwid5.vmall.com/CAS/portal/login.html > تسجيل الدخول باستخدام حساب هواوي الخاص بك > انتقل إلى تعيين> حذف الحساب.

 يُرجى ملاحظة أنه: بمجرد التعطيل، سيتم حذف المعلومات المتعلقة بك الخاصة بحساب هواوي وسحابة هواوي (سيشمل ذلك معلومات قيمة، مثل الصور وجهات الاتصال والملفات التي تمت مزامنتها وإجراء نسخ احتياطي لها على السحابة). وهذا يعني أنك لن تتمكن من استرجاع هذه المعلومات لاحقًا، حتى في حالة قيامك بإنشاء حساب هواوي جديد.

 لن تتمكن أيضًا من استخدام خدمات الجوال الخاصة بنا حتى تقوم بإنشاء حساب هواوي جديد. ومع ذلك، يمكنك استخدام الوظائف الأساسية بشكل طبيعي، مثل إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية والتقاط الصور.

 إذا كنت تواجه صعوبات في حذف حسابك (على سبيل المثال، نسيت حسابك أو كلمة مرورك)، فيُرجى الاتصال بنا على:

https://consumer.huawei.com/uk/legal/privacy-questions/.

 سنتخذ خطوات للتأكد من أنك المالك الشرعي للحساب وسنساعدك في حذف حسابك.

المصدر من الموقع الرسمي لهواوي من هنا

 

إذا كان لديك مشكلة ولم تجد حل لها قم بالتواصل معنا

If you have a problem and you cannot find a solution to it, contact us

facebook telegram whatsAPP

من eng7ouda

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات comments
Inline Feedbacks
View all comments